جسر التواصل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جسر التواصل

منتدي الحب والشعر والادب والمواضيع المشوقه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حسين الخشاب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~دلـ ـ ـ الغلاـ ـ ـ ـ ـ ـ
Admin

حسين الخشاب Empty
مُساهمةموضوع: حسين الخشاب   حسين الخشاب Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 10:13 pm

يسالوني ليه صمتي ما يخليني ثواني وليش دمعي في عيوني ما يفارقا دقيقه ليش حزني ضيع الفرحه الفرحه ازماني آة يا همي ذبحني والله مو قادر اعطيه آآآآآآآآآه يمه آه يمه آه يمه وش بديني يا يمه في زمن طبعه اناني وليالي لو نستي يا يمه كلها ضيقه ابضيقه الوفا والحب ما ضاعو تاهت احلامي تاهت الخطوه مع الحب والحب ضيع طريقه
رجاءا لا تكلمني وعني لا تجي وتسال قرار الموت وهوا دنيا كفايا مقدر اتحمل انا مليييييييت تواعدني ووعدك لي متى تحصل متى تحصل تضيع اسنين هدر منى وانا صابر واتامل خذاني الشوق ووصلني خساره كل محب يندم ابيك اتحس وتفهم حبيبي ما اضن تزعل انا مليت تواعدني ووعدك لي ما تحصل تضيع اسنين امل منى وانا صابر وتامل عليك احساس يعذبني برود اعصاب وتدلل دعيت ربي يقدرني ع الفرقه اوتحمل
Miss^^Gucci
حوريه_البحر
حوريه_البحر
Miss^^Gucci

حسين الخشاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين الخشاب   حسين الخشاب Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 2:45 am

يـاسلاااااااااااااااام ...انا من محبيييين ومن مستمعيييييين حسين الخشااااااااااااب.... Very Happy

يعطييييييج العاافييه وماقصرتي حبوووبه... Wink
http://www.google.com
Admin

حسين الخشاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين الخشاب   حسين الخشاب Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 7:53 am

زين زين صفيتي معاي وانا بعد من محبينه يسلمووووووووووو ع المرور
MR-LOVE
Admin
MR-LOVE

حسين الخشاب Empty
مُساهمةموضوع: تعليق وشكرا على الموضوع   حسين الخشاب Icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2008 7:09 pm

شكرا على الموضوع بس اغانيه حلوه وتعجبني نبرت صوته يعني الله يوفقه ومن الاحسن الى الاحسن
albino albino
https://kuwaitlove.yoo7.com
Admin

حسين الخشاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسين الخشاب   حسين الخشاب Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 6:00 am

يسلموو يسلمووو فديتك

حسين الخشاب
صفحة 1 من اصل 1